4 Bedroom Furnished Penthouse for Rent in Diplomatic Area - 10820
property-image Property Image 1
property-image Property Image 2
property-image Property Image 3
35,000 ريال/شهرياً

٤ غرفة نوم مفروشة كنة

المنطقة الدبلوماسية, الخليج الغربي, الدوحة
bed
4
bath
5
space
371م2

وصف

يطل بنتهاوس أوركيد المتلألئ في الطابق العلوي من البرج (الطابق 42) على أفق الخليج الغربي والخليج العربي، إّذ أنه يجسد المثالية لمن يرغب في الفخامة. ويتميز البنتهاوس بجانب مناطق المعيشة الفخمة التي تبلغ مساحتها 371 مترًا مربعًا والخصوصية المطلقة للجميع، بتشطيبات رائع باستخدام أجود أنواع الرخام والأخشاب، وديكور عصري وفاخر وأسقف عالية، ونوافذ كبيرة.

وتتألف مساحة المعيشة الفاخرة هذه للعائلات والمجموعات (حتى 9 أشخاص بالغين وطفلين) من أربع غرف نوم بحمامات داخلية، اثنتان بأسرة ملكية واثنتان بأسرّة مزدوجة وجميعهم يتمتعون بإضاءة نهارية مذهلة. وتضم غرفة النوم الرئيسية خزانة ملابس وحمام به جاكوزي وبانيو ومقصورة استحمام وصنابير مذهبة، بينما تحتوي الحمامات الثلاثة الأخرى على مقصورة استحمام فقط.

وتضم منطقة المعيشة والطعام مطبخًا خاصًا بها مجهزًا بالكامل يحتوي على مواقد تعمل بالحث الحراري وفرن وميكروويف وثلاجة وفريزر وجميع معدات الطهي اللازمة، بالإضافة إلى غسالة ومجفف وغسالة أطباق.

 كما يوفر بنتهاوس خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة.
وتشمل المرافق الأخرى العديد من أجهزة التلفزيون الذكية، ومساحة مكتبية منفصلة، ومناطق عمل مستقلة في غرفة المعيشة وغرف النوم، وتكييف الهواء، بالإضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة، ومكواة وطاولة كي، وهاتف، وخزنة داخل الغرفة.

المرافق والخدمات

[object Object]
حماية
[object Object]
مكيف هواء
[object Object]
مصعد
المستشفى القريب
المدرسة القريبة
محطة الحافلات القريبة
خدمات الاستقبال والإرشاد
الأجهزة
[object Object]
حمام سباحة
متجر بقالة قريب
محطة بنزين قريبة
حديقة قريبة
موقف سيارات
غرفة للخادمة
[object Object]
نادي رياضي
مترو قريب
مسجد قريب
صيدلية قريبة

العروض

إنترنت مجاني
المرافق المجانية
لا عمولة